أبدت مجموعة العتيبة اهتمامها بالاستثمار في أنغولا

تعتزم مجموعة العتيبة ، وهي تكتل من الشركات التي تعمل على العديد من منصات صناعة النفط في دولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) ، أن تبدأ في قطاعي النفط والطاقة في أنغولا. تم تقديم الضمان صباح اليوم (13.01.22) من قبل محمد العتيبة ، رئيس الشركة ، إلى السفير فوق العادة والمفوض لدولة الإمارات العربية المتحدة ، ألبينو مالونغو ، وبذلك بدأ العمل الدبلوماسي المكثف في عام 2021 ، وبلغ ذروته في ثلاثة أيام. زيارة دولة (من 20 إلى 22 ديسمبر) قام بها رئيس الجمهورية جواو لورينسو. مجموعة العتيبة ، التي تأسست عام 1980 ، لديها شركاء متعددو الأبعاد ، كثير منهم يركزون بالفعل على السوق الأنغولية ، مع التركيز على توتال ، طيران الإمارات ، سايبم ، هيونداي ، ABB ، أدنوك ، TECNIP ، أدكو ، إن بي سي سي واتصالات (الإمارات) . يقع المقر الرئيسي في أبو ظبي ، وهي شركة مسؤولة عن تشغيل مجموعة من الخدمات بما في ذلك الاستماع والاستشهاد والسرعة وأدوات الحفر لصناعة النفط. وقال رئيس المجموعة محمد العتيبة للسفير ألبينو مالونجو إنه يركز بشكل استراتيجي على تحديد وتيرة دعم عمليات الشركات العاملة في هذا القطاع والشراكة فيها وتحسينها ، من أجل تحقيق كفاءة جديدة وأمن أكبر.

محمد العتيبة لصيانة حقل نفط. & شركة العمليات (OFMOC) تعمل مؤسسة محمد العتيبة لصيانة وتشغيل حقول النفط (OFMOC) وتتعاون مع شركات الطاقة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي جميع أنحاء المنطقة من خلال اعتماد المعايير الأكثر تقدمًا في إدارة العمليات ، مما أدى إلى أداء ونتائج ممتازة من العمليات البحرية. التي تلقت الشركة من أجلها العديد من التوصيات وخطابات الامتنان من العديد من الشركات الرائدة في المنطقة. الإمارات لحفر آبار النفط الغربي تأسست شركة الإمارات لحفر آبار النفط الغربي في عام 1984. وتقدم الشركة عددًا من الخدمات الرئيسية (الإسمنت ، التحفيز ، أدوات التحلية ، TBG الملفوف ، التنظيف الصناعي ، اختبار الآبار ، التكسير واستخلاص الزيت المحسن) للعملاء الذين يشملون ، أدكو ، أدما- OPCO و ZADCO و NPCC. حازت الإمارات الغربية على التقدير والتقدير لثقافتها ومبادراتها المبتكرة في عدة مناسبات ، كان آخرها للتقنيات المطبقة لـ ADMA-OPCO في استخدام تحويل الرغوة عبر سفن التحفيز ، الإمارات الغربية 2000 ، الإمارات الغربية 4000 والإمارات الغربية الثالثة.

الامارات الخليجية للمقاولات تتخصص شركة الإمارات الخليجية للمقاولات في مجال تشغيل أبراج الاتصالات اللاسلكية ذاتية الدعم. تأسست الشركة في عام 1995 ، وعملت مع اتصالات على تصميم وتشغيل أبراج اتصالات بقيمة 40 مليون درهم (10 ملايين دولار أمريكي) و 60 مترًا و 80 مترًا و 90 مترًا و 120 مترًا. إلى جانب تطورات الاتصالات ، كانت شركة الإمارات الخليجية للمقاولات مسؤولة أيضًا عن بناء وتطوير مجموعة متنوعة من العقارات السكنية والتجارية الأخرى ، بما في ذلك تطوير المساكن المتميزة والمساجد والمدارس. مركز مكة الطبي يفخر مركز مكة الطبي بتقديم أكثر من عقدين من الخدمات الطبية الممتازة للموظفين المتحمسين والمؤهلين والرحمة باستخدام معدات متطورة. تشمل المرافق طب العيون وعيادة الأسنان وقسم الأطفال الذي يقوم بفحص وتشخيص وعلاج أمراض العيون ، ويسهل صحة الفم والأطفال. يخدم المركز أيضًا مرضى العلاج التجميلي.

خدمات حقول النفط والتموين في الواحة تأسست شركة Oasis Oil Field & Supply Services في عام 1985 ، وتقوم بتوريد وتركيب معدات الأجهزة الكهربائية والكهروكيميائية ، فضلاً عن مجموعة واسعة من خدمات الدعم لصناعة النفط والغاز ، والتي تعمل في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

Previous The Ambassador of the Republic of Angola Albino Malungo welcomes his Zimbabwean counterpart to the U.A.E